النائب الذى طالب بمنع عرض "مولانا" لم يشاهد الفيلم - E3lam.Com

أحمد حامد دياب

علق اللواء شكري الجندي عضو اللجنة الدينية بمجلس النواب، على مطالبته بمنع عرض فيلم “مولانا”، قائلًا إنه كان يجب عرضه على لجنة متخصصة من الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف، وذلك لأن هذا الفيلم يندرج تحت بند “الأعمال الدينية”.

أضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها “هنا العاصمة” الذي يُعرض عبر(cbc)، مساء اليوم السبت، أنه لم يشاهد فيلم مولانا ولكنه شاهد بعض الأجزاء منه.

أوضح عضو اللجنة الدينية بالبرلمان، يطالب بعرض أي فيلم يتناول مادة دينية على لجنة متخصصة من الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف وبعض ممن تهمهم سمعة مصر، مضيفًا أن الإعلام في الفترة الأخيرة يقدم كل ما يشوه مصر على حد قوله.

في سياق متصل، أبدى المخرج مجدى أحمد على، مخرج وسيناريست فيلم “مولانا”، استغرابه من النائب الذى يطالب بمنع عرض الفيلم، قائلًا إن عضو مجلس النواب يطالب بدولة دينية، ويعتدى على القانون؛ نظراً لحصول الفيلم على التصاريح القانونية اللازمة.

واستنكر مخرج فيلم “مولانا”، قيام مقدمة برنامج “هنا العاصمة”، بعمل مداخلة هاتفيه معه، قائلاً لها “مكنتش أحب إنك تستضيفيه وهو مشفش الفيلم”، داعيًا إياه بمشاهدة الفيلم بدون تربص.