بالصور.. وصول التوأم المصري الملتصق "مي ومنة" إلى السعودية - E3lam.Com

وصلت الطفلتين مي ومنة إسلام التوأم الملتصق، إلى مطار “الملك خالد الدولي”، اليوم السبت، الطفلتين وذلك برفقة والدتهما ووالدهما.

وصدر أمر ملكي بعلاج الطفلتين بمستشفى الحرس الوطني على نفقة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وتم تكليف رئيس مركز الملك سلمان للإغاثة بمتابعة حالتهما فور وصولهما إلى الرياض.

وكان في استقبالهما القنصل العام المصري هاني صلاح والمستشار القانوني بالقنصلية العامة بالرياض صبري جودة والدكتور عبدالله الربيعة، وزياد الدهش مدير العلاقات العامة والإعلام بوزارة الحرس الوطني، وعدد من الإعلاميين والمسؤولين.

من جانبه، أكد الدكتور عبدالله الربيعة، أن الملك سلمان بن عبدالعزيز، يتابع حالتهما مؤكداً على ضرورة كافة متطلباتهما والرعاية الكاملة لأسرة الطفلتين .

وأشار الربيعة، أن حالتهن ستحتاج للعديد من العمليات الجراحية فور إجراء الفحوصات الطبية عليهن بمعرفة خبراء بمستشفى الحرس الوطني ، مشيراً إلى أنه تم تهيئة كافة الاحتياجات اللازمة للأسرة .

فيما أكد القنصل العام هاني صلاح أن القنصلية والفريق القانوني بالقنصلية متابعين للحالة أولاً بأول وأن القنصلية مستعدة لتوفير كافة الاحتياجات اللازمة إن تطلب الأمر، مشيداً بالدور المقدم من قبل المسؤولين بوزارة الحرس الوطني فور وصول الحالة .

وأشار صلاح أن السفير ناصر حمدي يتابع الحالة أول بأول مؤكداً على ضرورة توفير الرعاية الكامل لأسرتهن.