حسام البدري يعتذر لجمهور الزمالك - E3lam.Com

قدم الكابتن حسام البدري اعتذارا إلى جماهير الزمالك، عقب انتهاء المباراة التي جمعت الأهلي والزمالك في القمة 113، وذلك بعد أن قام البدري بالتوجه إلى جماهير نادي الزمالك، والاحتفال بالهدف الثاني للأهلي، بشكل استفز لاعبي وجماهير الفريق الأبيض.

الحوار الذي أجراه مهيب عبد الهادي مراسل on sport، مع حسام البدري، ومرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حرض منصور خلاله، حرص على تبادل القبلات مع حسام البدري، مؤكدًا أنه مدرب كبير، موجها التهنئة إلى فريق الأهلي، وأضاف: “ده أنا عرضت عليه يدرب الزمالك قبل كدة”، مما أثار ضحك البدري.

يذكر أن مباراة القمة رقم 113 بين فريقي الزمالك والأهلي التي أقيمت على ملعب بتروسبورت مساء الخميس، في الجولة الـ17 من الدوري العام المصري قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل لاشيء.

أحرز الأهلي هدفه الأول في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب مؤمن زكريا، بعدما تلقى كرة عرضية من حسين السيد الظهير الايسر للفريق ليضعها مؤمن بقدمه في الشباك.

بالرغم من أن الزمالك سيطر على ملعب المباراة خلال أحداث الشوط الثاني، وسدد عدة كرات خطرة على مرمى شريف إكرامي، إلا أن هذه الاستفاقة لم تُسفر عن أهداف، كما سدد الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني، عن طريق رأسية للاعب أجاي بعد تلقيه كرة عرضية من أحمد فتحي لاعب خط الوسط.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 45 نقطة ليعزز صدارته لجدول الدوري، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 34 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.

https://www.youtube.com/watch?v=pxHNHgygghg