توقعات عصام الشوالي لمباراة القمة - E3lam.Com

تحدث المعلق التونسي عصام الشوالي، عن ارتباطه بمباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك، مشيرا الى شعبية القطبين في بلده تونس.

قال الشوالي في تصريحات لإذاعة 9090: “ديربي القاهرة هو الأشهر في الوطن العربي والأكثر شعبية، الجميع ينتظر المباراة ويتابعها، فهي تتمتع بطابع خاص”.

أضاف: “شعبية الأهلي في تونس مثل الترجي، فالجماهير بين الناديين تتمتع بعلاقات طيبة، كذلك الحال بين جماهير الزمالك والافريقي”.

تابع: “لا يمكن توقع الفائز في ديربي الغد، مستوى الفريقين أصبح متقارب والزمالك أصبح أفصل حالا، عكس السنوات الماضية كانت دائما الأفضلية للأهلي خاصة تحت قيادة جوزيه وقت وجود الجيل الذهبي”.

استطرد: “الأهلي يريد الفوز للابتعاد عن الزمالك بفارق نقاط مريح، ليقطع شوطا للاحتفاط بالدوري، أما الزمالك فيأمل أن يفوز في جميع مؤجلاته وأن يخرج من القمة غير مغلوب بعد أن تعثر لمرات”.

وعن شيكابالا قائد الزمالك تحدث الشوالي قائلا: “كان بإمكانه أن يصبح من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية لولا ما مر به في مسيرته الاحترافية من مشاكل مع بعض الإدارات والمدربين، مُتابعًا: “لكن يبقى شيكابالا لاعبا مميزا تنتظر منه الجماهير أن يقدم الكثير”.

اختتم: “علي معلول يشارك في أول دربي قد يكون له بصمة في المباراة، كذلك هناك لاعبين مهاريين يتوقع أن نستمتع بأدائهم مثل السعيد ومؤمن زكريا في الأهلي، ومصطفى فتحي في الزمالك”.

ويستعد الزمالك لاستضافة الأهلي في مباراة الجولة الـ17 لمسابقة الدوري الممتاز مساء الخميس، بملعب استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.