ذكريات أحمد موسى عن مباراة 6 -1 بين الأهلي والزمالك - E3lam.Com

إسلام وهبان

تمنى الإعلامي أحمد موسى أن ينتهي عام 2016، بخير على كل المصريين، مضيفا أنه يتوقع فوز النادي الأهلي، في المباراة المقرر أن تقام الخميس القادم، بين النادي الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

أضاف “موسى” خلال حلقة اليوم، الثلاثاء، من برنامج “على مسئوليتي”، الذي يقدمه عبر شاشة “صدى البلد”، أنه من مشجعي النادي الأهلي المتعصبين بشدة، لافتا إلى أن النادي الأهلي “كعبه عالي”، ولديه كل الإمكانيات للفوز على الزمالك.

ذكر أنه يتمنى أن تتكرر نفس الفرحة التي شعر بها في أثناء فوز النادي الأهلي على الزمالك عام 2002، بنتيجة 6 : 1، مضيفا: “أنا في اليوم ده كنت بتنطط، مع كل جول يسجله بيبو”، واسترجع كواليس مشاهدته للمباراة مع الإعلامي عمرو أديب في منزل النائب السابق رامي لكح.

وتوعد أحمد موسى، الإعلامي عمرو أديب، بهزيمة كبيرة للزمالك الخميس القادم، مضيفا: “استعد يا عمرو لهزيمة الزمالك، بس ما تزعلش وابقى هنينا”، مشيرا إلى أن هذا اللقاء ليس لقاء تعادل، بل هي مباراة لفوز الأهلي.

ناشد مقدم “على مسئوليتي” الجماهير بضرورة الالتزام بالضوابط والروح الرياضية، وذلك للخروج بمظهر حضاري، مضيفا أن العالم كله يشاهد تلك المباراة ويجب أن يرانا بشكل جيد، مثل الجماهير التي نشاهدها في المباريات الأوروبية الكبرى.

يذكر أن مباراة الأهلي والزمالك المقرر لها الخميس 29 سبتمبر، ستقام على ستاد بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري العام في تمام السابعة مساء.

ويدخل الفريق الأحمر اللقاء برصيد 42 نقطة من 16 مباراة، بينما أصحاب الفانلة البيضاء فهم بالمركز الثالث برصيد 34 نقطة جمعها من 14 مباراة ومؤجل له لقاءان.