"شوبير": أحمد الطيب إخواني - E3lam.Com

اتهم الكابتن أحمد شوبير، المُعلق الرياضي أحمد الطيب، بانتمائه إلى جماعة الإخوان المسلمين و الدعوة لأفكارها، موضحًا أن الأخير تساءل عن الأسباب التي تدفع الأشخاص لكره دولة قطر، فضلًا عن تناوله لأحداث فض “رابعة”.

أضاف “شوبير” خلال حواره مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج “90 دقيقة” الذي يُبث عبر فضائية “المحور” مساء السبت، أن “الطيب” يعمل على إثارة الفتن، وإشتعال الأحداث بين جمهوري قطبي الكرة المصرية، بالإضافة إلى إهانة زوجته على الهواء في إحدى الحلقات التي ظهر فيها مع الإعلامي وائل الإبراشي، على حد قوله.

أكد أنه لم يهاجم “الطيب” ولم يلق عليه اتهامات زورًا، حيث إن هناك تسجيلات توضح حقيقة انتمائه للإخوان، لافتًا إلى أنه اعتذر لمشاهديه عما بدر منه خلال حلقته مع الإعلامي وائل الإبرشي، واشتباكه مع “الطيب” على الهواء، في اليوم التالي لتلك الواقعة عبر شاشة صدى البلد “قائلًا: “اعتذرت للمشاهدين عشان غلطت”.

أوضح أنه ليس نادمًا إلا على الاشتباك معه على الهواء أمام المشاهدين، مؤكدًا أنه لن يندم حال نشوب مُشاجرة بينهما بعيدًا عن الناس، موضحًا أن “الطيب” عقب أيام قليلة من تلك الواقعة، علق على إحدى المباريات الخاصة بدولة الكويت، وتحدث خلالها عن قطر وحبه لها.