"على مسئوليتي" يتوقع وقوع حوداث إرهابية داخل مدينة الانتاج - E3lam.Com

وليد سمير

أدان الكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس تحرير صحيفة الأخبار، حادث التفجير الإرهابي، الذي وقع صباح اليوم الأحد بالكنيسة البطرسية، مقدما خالص تعازيه لمصابي الحادث وجموع الشعب المصري.

طالب “رزق” في مداخلة هاتفية مساء اليوم الأحد مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي” الذي يبث على قناة “صدى البلد”، بضرورة معاقبة المقصرين في تأمين الكنيسة، منوها بأن دخول متفجرات إلى داخل الكنيسة، يعد تقصيرا وإهمال كبير، من جانب المسؤولين على التأمين.

ذكر رئيس تحرير الأخبار، أن شماتة قناة “الجزيرة” القطرية في حادث اليوم، ليس جديدا عليهم لأن موقفهم من مصر بات واضحا للجميع، منوها بأن قناة الجزيرة تعبر عن نوايا قطر تجاه مصر، وطالب “رزق” السلطات المصرية بضرورة إتخاذ إجراءات حاسمة ضد قناة الجزيرة.

من جانبه علق أحمد موسى على الحادث، مُشيرًا إلى وجود العديد من أصحاب الفكر المتطرف داخل مختلف مؤسسات الدولة، مؤكدا أن المواليين لجماعة الإخوان المسلمين منتشرون في أغلب قطاعات الدولة، ولا بد من تطهير المؤسسات المصرية منهم، كما لفت إلى إمكانية وقوع الكثير من الحوادث الإرهابية داخل مدينة الانتاج الإعلامي، لأنه يعمل بها العديد من العناصر المنتمية لجماعة الإخوان، فمن الممكن أن يتم زرع المتفجرات داخل المدينة في أي وقت بكل سهولة.
جدير بالذكر أنه وقع صباح اليوم الأحد انفجار داخل الكنيسة البطرسية، بمنطقة العباسية بالقاهرة، مما أسفر عن وفاة 25 شخص، وإصابة 49 أخرين .