خبر

وزير الصحة : المستشفيات حالها لا يرضي أي إنسان

قال الدكتور أحمد عماد وزير الصحة، إن هناك عددًا كبيراً من المستشفيات المتأكلة والمتهالكة، والتي وصل بها الحال إلى أوضاع “لا تُرضى أى انسان” على حد قوله.

أضاف الوزير، خلال جولته بمستشفى هيليوبوليس بمصر الجديدة اليوم، أن أصحاب صفحة “علشان لو جه ميتفجأش” محقون فيما يعرضوه على صفحاتهم على “فيس بوك”، مشيرًا إلىأن الوزارة تعمل على تطوير جميع المستشفيات، قائلًا “هنفاجئ الدنيا بمستوى مستشفياتنا لدينا قوة بشرية هائلة تستطيع فعل المستحيل”.

تابع أن مستشفى هيليوبوليس تابعة للمؤسسة العلاجية ولها موارد مالية، مشيراً الى أن القوات المسلحة قامت بتطوير المستشفى والانفاق عليها من ميزانيتها الخاصة ولم تكلف الوزارة أى موارد مالية، لافتًا إلى أن تطوير المستشفيات المدرجة ضمن المشروع القومى لتطوير المستشفيات سيكلف الوزارة أكثر من 600 مليون جنيه.

وحسب ما نقله “اليوم السابع“، فقد أضاف الوزير “فى ناس بتفرملنا يعنى بتفرمل أى مشروع فى الوزارة وكانت مهمتى أن أتخلص ممن يفرملونى”، مشيراً إلى أن الوزارة أحدثت نقلة كبيرة فى نظم الرعايات العاجلة وآليات تشغيلها، كما كشف عن تطوير مستشفى أسبوعياً، مشيرا الى أن الفترة المقبلة ستشهد نقلة كبيرة فى القطاع الصحى .

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock