ضيفة القرموطي تتوقع "اغتصاب كلبتها"! - E3lam.Com

استضاف الإعلامي جابر القرموطي في برنامج “مانشيت القرموطي” على قناة العاصمة 2، هايدي الصبان، مالكة الكلبة اناستازيا التى قيل انه تم اغتصابها من قبل أحد الشباب بعد  تداول الأمر على شبكات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية، كما ظهرت الكلبة “أناستازيا” على الهواء مع مالكتها.

قالت هايدى الصبان إنها فوجئت بأن بها آثار دم وقامت بالذهاب للطبيب خالد علي مدرس قسم الجراجة بكلية الطب البيطري والذي قال إن أحد المواطنين استخدم آلة حادة فى جهازها التناسلي أدت لتهتك جهازها التناسلي وتحتاج إلى إجراء عملية عاجلة.

أكدت أن البوست الذي نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي هو توقع مضيفة: “لأني شعرت بأن هذا اغتصاب وفوجئت بكم كبير من الرسائل والاتصالات الهاتفية بعد البوست”.

من جانبه نفى  الدكتور خالد علي مدرس بطب بيطري القاهرة أنه قال إن الكلبة تعرضت لاغتصاب من أحد الافراد، وأضاف فى مداخلة هاتفية مع الاعلامي جابر القرموطي: “من فحص الكلبة وجدنا أن الكلبة تعرضت لألة حادة أدت لتهتك فى مهبلها، وهذا لن يحدث الا فى حالات مثل أن يتم هذا أثناء الولادة أو تعرض أحد لها بألة حادة”.

تابع:  “ليس من المنطقى أن يحدث اغتصاب للكلبة من قبل أحد الشباب والكلاب لديها جهاز تناسلي خاص بهم ولا يصح أن يتم التزاوج بينهم”.

ووجه “علي” الشكر لهايدى الصبان مالكة الكلبة بعد اهتمامها بالكلبة وتقديم لها العناية والرعاية الصحية، فيما قام “القرموطي” بتقيبل الكلبة انستازيا على الهواء.