أفضل برامج التوك شو في جوائز الإعلام المصري 2016

حصل برنامج “القاهرة اليوم” الذي كان يقدمه الإعلامي عمرو أديب على أوربت، على جائزة أفضل برنامج توك شو مسائي في استطلاع الرأي الذي أطلقه إعلام دوت أورج مطلع هذا الشهر بمناسبة الاحتفال ببداية العام الثالث للموقع، تحت عنوان “جوائز الإعلام المصري”، وشارك فيه أكثر من 20 ألف شخص.

unnamed-20

فيما حصد برنامج “نهار جديد” الذي يُبث عبر قناة النهار اليوم ويقدمه الإعلامي خالد عليش والإعلامية أسماء مصطفى، جائزة أفضل برنامج توك شو صباحي، كما حصد برنامج “القاهرة 360” للإعلامي أسامة كمال والذي يُعرض على قناة القاهرة والناس، على جائزة أفضل برنامج توك شو أسبوعي.

unnamed-19

unnamed-25

جدير بالذكر أن هذا استطلاع الرأي الجماهيري الأول من نوعه المختص فقط ببرامج وشاشات القنوات ومحطات الراديو المصرية بهدف معرفة آراء المشاهدين بما يعطى للعاملين في صناعة الميديا مؤشرات حول البرامج والمضامين التي تحتاج للدعم من أجل الاستمرار في رسالتها الإعلامية والبرامج التي تحتاج إلى تغيير يعيد لها ثقة الجمهور من جديد.

وتم اختيار البرامج اليومية التي شاركت في الاستطلاع بعد تطبيق شرط أن يكون البرنامج قد مضى على انطلاقه 6 أشهر على الأقل، و3 أشهر للبرامج الأسبوعية، وذلك تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص.