"عرب هاشتاج".. برنامج جديد لعرب الخارج على قنوات ART - E3lam.Com

بدأ المخرج حسام سلامة التجهيز لبرنامج جديد على قنوات ART، يحمل اسم “عرب هاشتاج”، والذي تبدأ أولى حلقاته اليوم السبت في الساعة في الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة، وحول البرنامج، قال المخرج حسام سلامة إنه لا يعتمد بشكل أساسي على الضيوف، وإنما يقوم على التواصل مع مشاهدي قنوات ART في الخارج، ويستقبل البرنامج اتصالات المشاهدين من جميع أنحاء العالم.

عمال الديكور أثناء العمل
عمال الديكور أثناء العمل

 

وأشار المخرج حسام سلامة أنه بدأ في التجهيز للبرنامج منذ نوفمبر الماضي، وقام بمشاهدة مجموعة كبيرة من المذيعات وعمل “تست كاميرا” لهن حتى يتمكن من اختيار المذيعات اللائي يملكن القدرة والموهبة للتعبير عن طبيعة البرنامج.

وعن طبيعة البرنامج والهدف من تقديمه، أوضح سلامة أن الهدف من البرنامج هو التواصل مع الجمهور العربي في الخارج، مضيفا أن العرب في الخارج دائما لديهم الإحساس بالحنين للوطن ونحن نحاول الوصول إليهم وإخبارهم أننا معهم.

وأضاف: نسعى من خلال البرنامج للتواصل معهم بدلا من تركهم ضحية للإحساس بالغربة، وإفتقاد الأهل، ولذا جاءت فكرة البرنامج في محاولة منا لتجميع هؤلاء العرب، كما نقوم بمحاولات للتعريف والتواصل بينهم وبعضهم البعض، وقضاء بعض الوقت معهم، وحثهم على تكوين صداقات جديدة قد تفيدهم مدة تواجدهم فى الخارج.

برنامج “عرب هاشتاج” إعداد مروة يحيي، ويشارك في تقديمه هبة وشاهستا، مدير الإنتاج كمال عبدالمجيد، مخرج منفذ ياسمين وهبي، والمخرج حسام سلامة، ومن إنتاج شركة سانيلاند إحدى شركات ART للإنتاج الفنى والإعلامى وتقوم شركة TIA للإنتاج الفني بتنفيذ العمل.

اقرأ أيضًا:

“يحدث في اسرائيل” على أوربت

أول ظهور لجميل راتب بعد شائعة وفاته

تابعونا على تويتر من هنا 

تابعونا على فيسبوك من هنا