ميدو لـ "مرتضى": أنت أكتر واحد بتتكلم عن الحُكام - E3lam.Com

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة، أنه لم يتطاول على الزمالك، فهو أحد أبناء النادي، ولكن احترام مكان عمله يقتضي الإخلاص له.

أكد “ميدو” في تصريحات إذاعية لبرنامج “جوة الجون” المُذاع على إذاعة الشباب والرياضة، بأن مهاجمته للحكام لا تعني هجومه على الزمالك، موجهًا حديثه لرئيس الزمالك، المستشار مرتضى منصور: “سيادة المستشار قال ميدو لازم يهدى شوية، وأنا بقول له أنا راجل بلعب علشان أكسب، وانا اتكلمت عن الحكام، وأنت أكتر واحد في مصر بيتكلم عن الحكام”.

أضاف مدرب وادي دجلة: “أنا لم أصرح أن الزمالك بيكسب بالحكام، بلاش نتلاعب بالكلام، ولكن هناك مجاملة خارقة في المباراة للمارد الأبيض، وطول عمري أؤكد أن الزمالك أكتر نادى تعرض لظلم تحكيمي”.

في السياق ذاته قال “ميدو” إن عصام الحضري هو من طلب الحصول على راحة ولا يوجد أى أزمة بيننا وهو الحارس الأول في مصر، وأى مدرب في العالم يتمنى وجود لاعب مثله، وأتمنى من الجميع الحديث عن الإيجابيات بدلاً من البحث عن المشاكل.

كان مرتضى منصور، قد هاجم ميدو عقب اللقاء الذي جمع بين الفريقين ببطولة الدوري الممتاز أمس في إطار الجولة الـ12 من الدوري الممتاز، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مطالبا إياه بالهدوء في تصريحاته عن الزمالك، خاصة وأنه أحد أبناءه ولا يصح أن يقول أن الزمالك يفوز بسبب الحكام.