خاص

5 أعمال فنية جمعت بين عمرو وكندة قبل الزواج

منذ انتشار نبأ عقد قرانهما مساء أمس الخميس، أصبحت قصة ارتباط عمرو يوسف وكندة علوش حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية على حد سواء.

تَشَارك عمرو وكندة في تجسيد 5 أعمال فنية سوياً، على مدار الخمس سنوات الماضية، لذا لم يلفت ظهورهما سوياً في العديد المناسبات أنظار الكثيرين، نظراً لتعاونهم في أكثر من عمل فني، لكن اللافت الآن، هو أنه قد دارت بينهما قصص حب عديدة في بعض الأعمال الفنية التي جمعتهما.

لذا إعلام دوت أورج يرصد تلك الأعمال الفنية التي جمعت الثنائي عمرو يوسف وكنده علوش قبل الزواج.

 

  • فيلم هيبتا

“هيبتا” هو أحدث الأعمال الفنية التي جمعت بين عمرو وكندة سينمائياً، والذي تدور قصته حول محاضر  مختص في العلاقات الإنسانية والعاطفية (ماجد الكدواني) يشرح خلال محاضرته، المراحل السبعة للحب، من خلال أربع قصص حب مختلفة تمر بكثير من المنعطفات والتقلبات.

فريق تمثيل الفيلم يتكون من عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، محمد فرَّاج، نيللي كريم، شيرين رضا والطفلين عبد الله عزمي ولينة بن حمان.

 

  • فيلم برتيتا

جمعت قصة حب تتشابه بعض أحداثها مع القصة الواقعية التي جمعت بين الثنائي عمرو وكندة،وذلك من خلال فيلم “برتيتا”، الذي يرتبط فيه عمرو يوسف بـ”كندة” بعد طلاقها، وتجمعهما علاقة حب رومانسية، حيث تذهب للعيش معه على مركبه.

 

  • فيلم واحد صحيح

يُعد فيلم واحد صحيح من أول الأعمال الفنية التي جمعت عمرو وكندة سينمائياً، حيت تم انتاجه عام 2011، حيث شارك في بطولته الجماعية كل من هاني سلامة، بسمة، رانيا يوسف، وياسمين رئيس، والفيلم من تأليف السيناريست تامر حبيب، وإخراج هادي الباجوري.

 

  • مسلسل نيران صديقة

أما في عام 2013 جمعهما مسلس “نيران صديقة”، والذي تدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء تربطهم صداقة قوية منذ الدراسة، ومع توالي السنوات ورغم افتراق بعضهم نتيجة اختلاف مجالات الحياة تعود الروابط بينهم من جديد، وتفتح أسرار تنتهي بأحداث مفاجئة، حيث شارك في المسلسل كل من عمرو يوسف وكندة علوش ومنة شلبي وظافر العابدين ورانيا يوسف ومحمد شاهين.

 

  • مسلسل عد تنازلي

جسد عمرو يوسف وكندة علوش دور زوجين بينهما قصة حب هادئة، لكن يتعرض عمرو لظروف تجعله يرتكب عدة جرائم، مما يؤثر على زواجه، حيث يُصنف المسلسل ضمن الأعمال البوليسية الاجتماعية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock