موسى عن مقتل رئيسة "مصرف أبو ظبي": لا علاقة له بالاقتصاد - E3lam.Com

إسلام وهبان

علق الإعلامي أحمد موسى على مقتل رئيسة مصرف أبو ظبي الإسلامي نيفين لطفي والعثورعلى جثتها بالفيلا الخاصة بها، موضحاً أنه لا توجد أي علاقة بين الحادث وأي أمور اقتصادية.

أضاف “موسى” خلال حلقة اليوم، الثلاثاء، من برنامج “على مسئوليتي”، الذي يقدمه عبر شاشة “صدى البلد”، أن كل المعلومات المتداولة تشير إلى أن الدخول للفيلا كان بشكل طبيعي، أي أن القاتل له علاقة بالمجني عليها، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية تحفظت على الكاميرات الخاصة بالمكان، بالإضافة إلى تتبع كل المكالمات التي أجرتها المجني عليها قبل مقتلها بفترة قصيرة.

أوضح أن وزير الداخلية عقد أكثر من اجتماع مع الأجهزة الجنائية، لسرعة الوصول إلى الجاني والوقوف على ملابسات الحادث، لافتا إلى أن الأجهزة الأمنية عثرت على السيارة الخاصة بالمجني عليها على بعد بعض الكيلومترات من الفيلا الخاصة بها، وهناك أقوال عن استخدام القاتل لسيارتها بعد قتلها.

تابع مقدم “على مسئوليتي” أن جيران المجني عليها شاهدوا شخصا اعتادوا رؤيته لأكثر من مرة يدخل الفيلا بشكل طبيعي، ويقوم دوما بقيادة سيارتها لأكثر من مرة، لكن أخر مرة تم رؤيته كان بصحبته شنطة سوداء.

يذكر أن  الساعات القليلة الماضية شهدت مقتل نيفين لطفي الرئيس التنفيذي للمصرف أبو ظبي الإسلامي والعثور على جثتها داخل “كمباوند سيتي فيو” بالطريق الصحراوي، وبها عدة طعنات، وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي من مديرية أمن الجيزة لكشف غموض الحادث والوقوف على تفاصيل أكثر.