القصة الكاملة لغضب الزملكاوية من محمد نصر - E3lam.Com

إعلام دوت أورج

عاصفة من الغضب الزملكاوي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اندلعت ضد المخرج الرياضي محمد نصر، مساء اليوم الأحد، شارك فيها عدد من الشخصيات الزملكاوية الشهيرة مثل الفنان عزيز الشافعي، والشاعر مدحت العدل، حتى أن هاشتاج “#اطردوا_محمد_نصر”، أصبح الأول في “تريند” تويتر، خلال الساعات الماضية.

لكن الازمة لم تبدا من اليوم، ولكنها اشتعلت أمس السبت، بعد أن كتب الصحفي الأهلاوي شريف جمعة، “بوست” على موقع فيسبوك قال فيه: “أحمد توفيق استشهد بمبادئ الأهلي وهو أحد كباتن الزمالك .. مرتضى منصور استشهد بمبادئ الأهلي وهو رئيس نادي الزمالك.. اللطخ اللي هسمعه بعد كده بيقول مفيش حاجة اسمها مبادئ الأهلي هضربه بالشبشب علي بوقه”.

unnamed-2الأزمة لم تبدأ أيضا مع كتابة هذا البوست، الذي ربما لم يلتفت إليه أحد من الزملكاوية إلا بعد أن شاهدوا تعليقا للمخرج الرياضي “محمد نصر”، الذي علق على البوست، وظهر من خلاله أن له يد في الأزمة التي وقعت بين لاعب الزمالك أحمد توفيق، وبين رئيس النادي مرتضى منصور، بعد تلميحه إلى انه قام بـ”شعللة” الموقف بينهما.

unnamed-3الكابتن خالد الغندور، قام بعمل مداخلة هاتفية مع “نصر” خلال حلقة أمس من برنامجه “الكابتن”، المذاع على قناة “العاصمة”، علق فيها نصر قائلا إنه تعود على التعليق عند “شريف جمعة، وهو ما فعله مع البوست المثير للجدل. كما اكد أن التعليق لا علاقة له بالحقيقة وجاء من باب “الهزار”.

اعتذر نصر عن أي إساءة وجهت لنادي الزمالك مضيفا “المستشار مرتضى منصور حبيبي بجد”، وتابع: “ده كله هزار.. ولو في حد اعتبر إن ده بجد بعتذر وبتأسف جدا”، مشيرا إلى انه لم يكن يتوقع انتشار تعليقه بهذا الشكل.

https://www.youtube.com/watch?v=GzBQEqEX9Jg&feature=youtu.be
عقب مداخلة “نصر”، أجرى الصحفي شريف جمعة، مداخلة مع الغندور، وعلق على البوست الذي كتبه، والذي أثار تعليق نصر عليه غضب الزملكاوية، حيث قال: “محمد نصر مخرج كبير وهو في شغله محايد ومحترم.. واللي كتبه مداعبة في كومنت.. لكن هو لا يقصد الإهانة”.

https://www.youtube.com/watch?v=7-1A5MHvyN4

بالرغم من أن هذه المداخلات أجريت أمس السبت، إلا أنها لم توقف غضب جماهير الزمالك حتى الآن، حيث مازال هاشتاج “#اطردوا_ محمد_نصر” تريند على موقع تويتر، متهمين بعض الإعلامين بأنهم سبب في “فتنة” بين أفراد النادي.

unnamed-4