بلاغ ضد "مني مينا" من نقابة العلاج الطبيعي - E3lam.Com

إسلام وهبان

أكد سامي سعد نقيب نقابة العلاج الطبيعي، أنه قام بتقديم دعوى إلى النائب العام اليوم السبت، برقم 14467 ضد الدكتورة منى مينا وكيل نقابة الأطباء، على ضوء تصريحاتها الأخيرة حول استخدام “السرنجات” لأكثر من مرة.

أوضح “سعد” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم”، الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل، عبر شاشة “الحياة”، أن من أهداف نقابة العلاج الطبيعي حماية المجتمع والدفاع عنه، خاصة حينما يتعلق الأمر بترويج إشاعات تخص صحة المواطن.

أشار سعد، إلى أنه هناك ترابط بين تصريحات دكتورة منى مينا ودكتور محمد البرادعي الأخيرة، حول الدواء المصري، وذلك لتشويه سمعة الطب بمصر.

دعا نقيب ال المجتمع المصري للوقوف ضد تلك المحاولات لتشويه سمعة مصر الطبية، كذلك دعى وسائل الإعلام بعدم استضافة “مينا” مرة أخرى.

يذكر  أن دكتور منى مينا وكيل نقابة الأطباء، قد أدلت في إحدى مداخلاتها الهاتفية لإحدى القنوات التليفزيونية بتصريحات عن قرارات من وزارة الصحة للأطباء باستخدام السرنجات لأكثر من مرة، ثم تراجعت عن ذلك في بيان لها تؤكد فيه أن تلك المعلومة قد نقلت لها من أحد الأطباء دون التحقق من صحتها، مما أثار ردود فعل واسعة في وسائل الإعلام المختلفة والشارع المصري.