نصيحة أحمد فتحي لـ عماد متعب - E3lam.Com

نصح أحمد فتحي نجم الأهلي والمنتخب الوطني لكرة القدم، لاعب الأهلي عماد متعب، بعدم الاعتزال، والاستمرار في الملاعب، مُضيفًا أنه مهاجم لن يتكرر وأفضل من 500 مهاجم آخر.

في سياق آخر أكد “فتحي” خلال حوار له في جريدة المصري اليوم، أن المنتخب سيعود للريادة الأفريقية بعد عامين، عقب اكتساب الجيل الحالي الخبرة الكافية التي تؤهلهم لخوض المنافسات.

كما تحدث لاعب المنتخب الوطني عن قصة احترافه في الدوري القطري حيث قال إنه وافق على العرض القطري وقتها مجبراً، لأن الأوضاع كانت صعبة جداً في النادي الأهلي.

وعن ترديد البعض بأن موافقته سببها عرض مالي مغري، أضاف: “من يعرفني جيداً يتأكد أن أحمد فتحي لا يفكر في جلب الأموال من وراء كرة القدم.. وأذكر أن مارتن يول قال لي في أثناء أحد التدريبات إنني لا ألعب من أجل المال وعندما ستشعر أنك لم تعد تعشق الكرة ستعتزل فوراً.. وبالمناسبة فإن مارتن يول كان صاحب شخصية قوية وكان عاطفياً جداً أكثر من جوزيه”.

أما عن عدم موافقته للانضمام إلى نادي الزمالك قبل ذلك، أشار أحمد فتحي إلى أن مسؤوليه وقتها لم يحترموه، وأنهوا اتفاقهم مع مسؤولي شيفلد الإنجليزي دون الحصول على رأيه، مؤكدًا أنه فوجئ وقتها بمسؤولي شيفلد يؤكدون له أنه أبلغهم برغبته في الرحيل والعودة للزمالك، وهو مالم يحدث، فرفض العرض نهائياً.