عبد الرحيم علي: ترامب "مثله الأعلى" السيسي - E3lam.Com

كشف الكاتب الصحفي عبد الرحيم علي، كواليس لقائه بحملة دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي المنتخب، موضحًا: “حملته كانت متعاطفة جدًا مع مصر، وقالوا لي، ترامب شخص عاطفي وقال احكوا لي عن الجنرال السيسي، وبعد أن استمع لهم خبط بيده، وقال إن مثلي الأعلى هو الجنرال الرئيس عبد الفتاح السيىسي”.

أضاف “عبد الرحيم” في حواره مع الكاتب الصحفي، خالد صلاح، ببرنامج “على هوى مصر”، المذاع عبر فضائية “النهار one” الأربعاء، أن حملة ترامب أكدت وقوفها مع مصر في مكافحة الإرهاب الإخواني، مشيرًا إلى أن الحملة منبهرة جدًا بالقيادة المصرية، وتعهدت بعلاقة جيدة وقوية بين مصر ممثلة في الرئيس السيسي، والولايات المتحدة ممثلة في دونالد ترامب.

تابع أن ترامب سيتعاون مع الرئيس السيسي ومصر في حربها على الإرهاب وداعش، لافتاً إلى أن المواطن الأمريكي مرعوب من “الإرهاب” وهذا سر نجاح ترامب بعد مواقفه المناهضة للإرهاب، موضحًا أن ترامب لديه جرأة متناهية وصادق مع نفسه ويعي ما يقول وليس ثأرياً، لافتًا إلى أن دول الخليج لا تريد لأمريكا خيراً، وقطر مولت حملة كلينتون بـ 5 ملايين دولار.

واستطرد الكاتب الصحفي: “بعد لقائي بحملة ترامب وأنا خارج من الفندق كنت بدعي ربنا وكنت بقول يارب ترامب يكسب”، مشيراً إلى أن القيادات والمؤسسات المصرية كشفت منذ اللحظات الأولى تقديرات ونتائج ترامب وهيلاري.