موسى عن أسرة "ترامب": حلويات البيت الأبيض - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

أعرب الإعلامي أحمد موسى، عن إعجابة الشديد بأسرة الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، والتي وصفها بـ”حلويات البيت الأبيض”، موضحًا أن فوز الأخير بالانتخابات أعطى درسًا قاسيًا للرئيس السابق باراك أوباما، والمرشحة هيلاري كلينتون “حلفاء الإرهاب” على حد قوله.

قال “موسى” خلال برنامجه “على مسئوليتي”، المُذاع على فضائية “صدى البلد”، مساء اليوم الأربعاء، إن “ترامب” يناضل ضد جماعة الإخوات المسلمين، وسيسعى جاهدًا لتمرير قانون يحظر تلك الجماعة، بعدما سعى الشعب الأمريكي للتغيير وصوّت له في الانتخابات، موضحًا أن بعض الجماعات والحركات الثورية في مصر سينتهي دورها قريبًا مثل 6 أبريل، وذلك بعد وقف التمويلات التي كان يدفعها لهم “أوباما”، و”كلينتون”.

أوضح أن عناصر الإخوان الهاربين إلى أمريكا، سيبحثون عن دولة أخرى تستضيفهم فيها، لأن “ترامب” سوف يحاسبهم أو يطردهم خارج البلاد، موضحًا أن الرئيس الأمريكي الجديد ليس ضد الإسلام، لكنه ضد الجماعات الإرهابية التي تستغل الإسلام في تنفيذ مصالحها ومخططاتها، مؤكداً أن العلاقات المصرية الأمريكية ستشهدًا تحولًا كبيرًا خلال الفترة المقبلة.

كما أشار إلى أن جماعة “الإخوان” ألغت دعوتها للتظاهر يوم الجمعة المقبلة، تحت شعار “ثورة الغلابة”، بعد خسارة هيلاري كلينتون، لأن تلك الجماعة كانت تتلقى تمويلات من إدارة “أوباما”، لافتًا إلى أن وسائل الإعلام الأمريكية تحالفت مع “كلينتون” وشنت هجومًا شديدًا على “ترامب”، كما أن استطلاعات الرأي التي تنذر بفوزها، كانت مدفوعة الأجر من قبل “أوباما”.

أكد “موسى”، أن دونالد ترامب، سوف يدفع أوباما وكلينتون إلى السجن، بسبب تمويلهم للجماعات الإرهابية مثل جماعة الإخوان، وتنظيم داعش، مشيرًا إلى أن “ترامب” تحدث بعنف مع مراسل قناة الجزيرة اليوم، وقال له “دوركم انتهي.. أنتم خارج الخدمة”.