خبر

أسامة منير: كنت خايف الناس تشوفني وتقول يع

قال الإذاعي أسامة منير، إنه صنع حالة جديدة في الإذاعة غير المُتعارف عليه، من خلال الابتعاد عن الحديث باللغة العربية الفصحى، وبشكل جاد، موضحًا أنه دخل الإذاعة في ظروف مفاجئة، حيث كان يغطي حدث ما، وإدارة القناة طلبت منه بالجلوس أمام الميكروفون، والحديث مع الجمهور، حتى بدأ التواصل بشكل طبيعي.

أضاف “منير” خلال حواره ببرنامج “اللمة الحلوة” المذاع على فضائية “المحور” مساء اليوم، الأربعاء، أنه كان مُبتعد عن الناس خوفًا من أن يصطدمون بشكله الحقيقي والذي يكون بعيدًاعن الشكل الذي تخيلوه إبان استماعهم إليه عبر أثير الإذاعة، قائلًا: “كنت مستخبي عشان خايف الناس تقول يع”، مشيرًا إلى أن علاقته بزوجته تتمتع بدرجة عالية من الثقة، حيث إن حياته عبارة عن كتاب مفتوح لها.

في سياق متصل، أوضح عدة أسباب لنجاح واستمرار أي علاقة حب بين طرفين، قائلًا إنه يجب حفاظ كل طرف على كرامته وكرامة الطرف الآخر، والإخلاص، والمصارحة مع النفس والطرف الآخر، فضلًا عن القناعة وعدم التحمل على الطرف الثاني من خلال طلب أشياء ليس في استطاعته، والمحبة.

وعد “منير” جمهور “اللمة الحلوة”، بأنه سيظهر عبر شاشة القناة، مرة كل شهر، والتواصل معهم، وأضاف ساخرًا: “لازم تعملولي أكل في مطبخ الاستديو.. وأهم حاجة المسقعة”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock