إلغاء ندوة "أبو غزالة" بـ "مونديال الفضائيات" - E3lam.Com

ألغت إدارة مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، لدورته الخامسة، ندوة السفيرة هيفاء أبو غزالة، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، حيث كان من المفترض أن تُقام عصر اليوم الثلاثاء، وذلك بعد تعرضها للإرهاق مساء الأمس.

unnamed-9
الندوة كانت بشأن دور الإعلام في التنمية المستدامة، حيث كان مرتقب لها أن تُعقد في فندق موفنبيك، إلا إنه تم إلغائها بسبب الظروف الصحية لـ”أبو غزالة”.

كان إبراهيم أبو ذكري، رئيس اتحاد المنتجين العرب، افتتح معرض الإعلام المرئي والمسموع، ضمن فعاليات المونديال، ظهر اليوم، وذلك بمشاركة عدد من القنوات الفضائية المصرية والعربية، بالإضافة إلى شركات الإنتاج والتوزيع.

unnamed-8
جدير بالذكر أن السفيرة هيفاء أبو غزالة، تشغل حاليًا منصب الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية منذ 2013، حيث شغلت العديد من المناصب مثل عضو مجلس الأعيان الأردني منذ عام 2007-2011، ومبعوث الأمين العام لجامعة الدول العربية للمجتمع المدني عام 2013 ، وممثلة الأردن لمنظمة المرأة العربية وعضوةً في المجلس التنفيذي للمنظمة منذ عام 2007-2014، والمديرة الإقليمية لمنظمة الأمم المتحدة للمرأة منذ عام 1995-2007، والأمين العام للمجلس الوطني لشئون الاسرة منذ عام 2007-2011