موسى: فضيحة كبرى تنتظر هيلاري كلينتون - E3lam.Com

وليد سمير

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه يتم حاليا تزوير الانتخابات الأمريكية لصالح مرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون، وأشار إلى أن هناك توجه كبير من المؤسسات الأمريكية، لدعم كلينتون على حساب مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب.

لفت “موسى” خلال حلقة اليوم السبت من برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”، إلى أن الرئيس الأمريكي بارك أوباما يعقد ندوات، هو وزوجته لدعم كلينتون، كما أن جميع أجهزة الإعلام الأمريكية موجهة تدعم هيلاري كلينتون.

تابع مقدم برنامج “على مسئوليتي”: “كل القنوات الأمريكية بتدعم وبتتكلم عن هيلاري، أكتر من 300 قناة معاها، ويا عيني ترامب مفيش غير قناة واحدة معاه، غلبان والله، هو ده مش مرشح برضه؟، ده حتى كمان كل الجرايد هناك مع هيلاري، وكل يوم مانشيتات الصحافة الأمريكية تتكلم عنها”.

نوه “موسى” بأن التصويت في انتخابات الرئاسة الأمريكية بدأ مبكرًا في بعض ولايات أمريكا، لتزوير الانتخابات لصالح هيلاري كلينتون، وتطرق موسى إلى أن ماكينات التصويت الإلكترونية التي تتم من خلالها عمليات التصويت في أمريكا، بها عطل، وقديمة، ولم يتم تجديدها من 15 سنة، ولذلك تخرج نتائج خاطئة.

أضاف أن هناك فضيحة كبرى ستعلن بعد أيام لهيلاري كلينتون، وسيكشف عنها مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكية، أنه قد يتسبب ذلك في تغيير مسار الانتخابات الأمريكية.