شفاء فنانة مصرية من العمى المفاجئ - E3lam.Com

قالت الفنانة أمل رزق إنها في أثناء تصوير مسلسل “الطبال” أصيبت بحالة مرضية غريبة حيث أصيبت بعمى مؤقت استمر معها لمدة 3 أشهر، وحينها توقف المسلسل لفترة بالصدفة بسبب تغيير المخرج.

أوضحت “رزق”، خلال استضافتها في برنامج “ستار تايمز”المذاع على قناة LTC، أن هذه الحالة حدثت لها بشكل مفاجئ ولم يستطع الأطباء معرفة سببًا لها، مُضيفة أنها رفضت الإفصاح عن مرضها لأحد، بسبب الحالة النفسية السيئة التي كانت تمر بها، واكتفت فقط بالدعاء لله بأن يمكنها من تجاوز تلك المحنة.

تابعت أنه في يوم اتصل بها القائمون على المسلسل وأخبروها بأن التصوير سيُستأنف، ووقتها لم تكن تعرف ماذا ستفعل وماذا ستقول لهم وهل ستعتذر عن العمل، خاصة وأنها لم تخبرهم بما أصابها، ولكنها دون أن تدري وافقت وقالت إنها ستأتي للتصوير.

أشارت أمل رزق إلى أنها في اليوم التالي شُفيت وعاد لها بصرها دون تدخل جراحي وقررت الذهاب للحج حيث قالت: “سعادتي بالحج كانت أكبر من أي حد لإني طلبتها من ربنا في ظروف صعبة جدًا.

جدير بالذكر أن مسلسل “الطبال” من بطولة أمير كراراة وروجينا وأمل رزق ومي عمر وصبري فواز ومن إخراج أحمد خالد أمين وتأليف هشام هلال، وعُرض المسلسل بشكل حصري على شاشة ONTV.