كيف رد وزير التعليم على السخرية من السيسي؟ - E3lam.Com

علّق وزير التعليم الهلالي الشربيني، على سخرية الأمين العام الحالي لمنظمة التعاون الإسلامي ووزير الحج السعودي السابق إياد مدني، من الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث لفت إلى أن سخرية مدني كانت “غير مقصودة”.

أضاف وزير التعليم أثناء كلمته في فعاليات مؤتمر الإيسيسكو الأول لوزراء التربية، أنه يجب أن يكون هناك تدقيق في الكلمات التي يتم الحديث بها في هذه المؤتمرات، حتى لا يسوء الفهم، وإن كنا ندرك جيداً أنه لا يوجد فرق بين الرئيسين المصري والتونسي، فكلاهما له دور مهم في الشأن العربي والإسلامي، على حد قوله.

كان وزير الحج السعودي السابق والأمين العام الحالي لمنظمة التعاون الإسلامي قد “سخر” من الرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء إلقاء كلمته الافتتاحية بالمؤتمر خلال حضور وزير التربية والتعليم المصري، حيث أخطأ وزير الحج السعودي السابق أثناء قراءة كلمته الافتتاحية بالجلسة.

اخطأ “مدني” أثناء توجيهه التحية إلى الرئيس التونسي القائد السبسي، حيث قال “السيسي” بدلاً من “السبسي”، ثم اعتذر عن الخطأ قائلاً “هذا خطأ فاحش فخامة الرئيس، أنا متأكد أن ثلاجتكم فيها أكثر من الماء”، في إشارة إلى حديث السيسي بمؤتمر الشباب عندما قال “والله العظيم قعدت 10 سنين تلاجتي مفيهاش غير ميه بس”.