لاعب منتخب مصر للكارتيه يفوز على منافسه الإسرائيلي

أحمد حسين صوان

أكد عمر عبد الرحمن، لاعب منتخب مصر للكاراتيه، إنه حقق فوزًا على نظيره الإسرائيلي،  بنتيجة نقطتين، مقابل لا شيء، ضمن مباريات التأهل إلى الدور النهائي ببطولة العالم التي تُقام في النمسا حاليًا، موضحًا أنه يستعد لخوض المباراة النهائية للبطولة خلال الأيام المقبلة.

أضاف “عبد الرحمن” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج “العاشرة مساءً”، المُذاع على فضائية “دريم” مساء اليوم الأربعاء، أنه خاض تلك المباراة، وكأنها عادية، تجنبًا للضغط النفسي، الذي ربما يتعرض له، بسبب أن منافسه “إسرائيلي”.

تابع إنه تعامل مع منافسه الإسرائيلي، وفقًا للأطر القانونية، التي توفرها اللعبة، حيث إنه قام بأداء التحية، إلا أنه لم يصافحه، حيث لم يتعامل معه بمودة، مشيرًا إلى أن ذلك النوع من المبارايات، يكون الجمهور الأجنبي حريصًا على متابعتها، من أجل رصد المواقف التي تحدث في أثناء المباراة، حيث يسعون إلى تحويلها إلى قضية سياسية وليست رياضية.

أوضح أنه لم يتعرض للضغط النفسي، واستطاع أن يحقق الفوز ورفع علم مصر، وعدم تشويه صورة بلده أمام الجمهور، على الرغم من أن الرياضة عبارة عن فوز وخسارة، وليس انتصارًا دائمًا، مشيرًا إلى أن عمر المباراة كانت 3 دقائق، استطاع فيها تحقيق نقطتين مقابل لا شيء.