السيسي يشارك في "ماراثون السلام" لدعم السياحة - E3lam.Com

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأربعاء، في ثاني أيام  المؤتمر “الوطني للشباب”، الذي بدأت أولى فاعلياته أمس الثلاثاء، بمدينة “شرم الشيخ”، بـ”ماراثون” حمل اسم “ماراثون السلام”، وذلك بمشاركة عدد من الوزراء، بالإضافة الى العديد من الشباب المشاركين في المؤتمر.

01

ووجه السيسي، أثناء مشاركته في هذا الماراثون رسالة إلى العالم، تؤكد أن مصر وكل المصريين يسعون فقط لتحقيق السلام والأمن والاستقرار والبناء والتعمير.

02

قال:”نقول للعالم إننا حريصون على السلام، وعلينا جميعاً أن ننبذ ونكافح ونرفض العنف والارهاب الذى يدمر ويؤذى العالم كله. وذكر السيد الرئيس أن مصر كانت دائماً أرض الحضارات وحاضنة لها منذ أكثر من سبعة آلاف عام، مضيفاً أن الحضارة معناها الانسانية والازدهار والنماء والرخاء”.

03

أضاف رئيس الجمهورية، أنه :”حريص اليوم مع شباب مصر العظيم على التأكيد مجدداً على رسالة السلام والاستقرار والرخاء، ليس فقط لمصر التي نأمل في مواصلة مسيرة بنائها وتعميرها وتحقيق الرخاء لأهلها، ولكن أيضاً للعالم كله”، متابعًا:” أنه من المهم أن يسمع الجميع صوت مصر .. صوت السلام والبناء والتعمير، وليس القتل والتخريب والعنف والإرهاب”.

04

05

06

07