قائمة البرامج الجديدة لقناة المحور - E3lam.Com

تشهد قناة المحور خلال الايام القليلة القادمة تطويراً شاملاً ، سواء باضافة بعض البرامج الجديدة أو بتحديث برامج أخرى مازالت على خريطة القناة .

ومن المقرر أن تظهر القناة بالشكل الجديد مع مطلع نوفمبر القادم، بعد أن تم الاستقرار على الاعلامي الكبير معتز الدمرداش لتقديم برنامج “90 دقيقة” من السبت إلى الثلاثاء ، فيما سيقوم بتقديم حلقات الاربعاء والخميس كلاً من الفنان تامر عبدالمنعم والاعلامية ايمان عزالدين ، على أن يقوم تامر بتقديم حلقة يوم الجمعة ، وسوف تمتد فترة البرنامج لمدة 3 ساعات من الثامنة حتى الحادية عشر مساءاً .

هذا إلى جانب تعديل موعد برنامج “صباحك عندنا” بحيث يتم عرضه من الساعة التاسعة صباحاً حتى الحادية عشر بدلاً من الثامنة صباحاً.

كما سيشهد برنامج “اللمة الحلوة” تطويراً شاملاً بعد أن انضم إليه كل من مها عثمان وهبة الجارحي ورانيا حمودة ، وجاري الاتفاق مع الفنانة مها أبوعوف التي كانت تقوم بتقديم هذا البرنامج لتقديم برنامج اخر جديد بفورمات مختلفة.

وتستعد القناة أيضا لإطلاق برنامج جديد بعنوان “الصديقان”، لم تكشف القناة عن تفاصيله بعد.
كما سيتم تقديم برنامج اخر جديد يتم الاعداد له بعنوان “ولاد البلد” وسوف يقدمه الفنان محمد لطفي، بالاضافة لبرنامج اخر بعنوان “ميوزيكا” تقديم بوسي مصيلحي .

يذكر أن قناة المحور تستعد للإحتفال بـ 15 سنة على انشاءها، ومن المقرر أن يقام الحفل بالمسرح الكبير بدار الاوبرا المصرية يوم الخميس الموافق 5 يناير