شبيهة صافيناز تثير الجدل في برج العرب - E3lam.Com

أثارت إحدى مشجعات فريق نادي الزمالك الجدل قبل وأثناء المباراة، بسبب انتشار صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسب الشبه الكبير الذي يجمعها مع الراقصة صافيناز.

بعض رواد مواقع التواصل “تويتر” و”فيسبوك” تداولوا الصورة على أنها للراقصة صافيناز، ولكن مع مرور الوقت اتضح أنها واحدة من مشجعي نادي الزمالك، تُدعى “دينا الحلو”، الذين قدموا إلى استاد برج العرب في الإسكندرية، لمساندة فريق القلعة البيضاء أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

unnamed-2ومع انتهاء المباراة، بفوز الزمالك الذي لم يُمكن النادي من الحصول على بطولة إفريقيا، ظهرت هذه المشجعة وهي تجهش بالبكاء لضياع البطولة من النادي الأبيض.

الإعلامية فرح علي، التي تواجدت في الاستاد لتشجيع فريق الزمالك، ظهر على ملامحها الحزن عقب انتهاء المباراة.

unnamedيذكر أن فريق نادي الزمالك خسر بطولة إفريقيا بالرغم من فوزه على صن داونز الجنوب إفريقي بهدف للاشيء، في مباراة الإياب، حيث كان من المفترض أن يفوز بأربعة أهداف.

أحرز الهدف الوحيد للزمالك، اللاعب ستانلي، في الدقيقة 20 من عمر الشوط الثاني، حيث لفت أداءه النظر خلال المباراة، بينما أضاع اللاعب باسم مرسي، العديد من الكرات العرضية، التي كان يمكن أن تُشكل فرص محققة للقلعة البيضاء، وعقب انتهاء المباراة لم يتمالك اللاعبين والجهاز الفني أنفسهم من البكاء حزنًا على ضياع البطولة.