أحمد موسى يطالب بمقاطعة "بيريل" - E3lam.Com

إسلام وهبان

زعم الإعلامي أحمد موسى أن شركة “الأهرام”، المشهورة بإنتاج مشروب “بيريل”، قامت بنشر إعلان عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تحرض فيه ضد القوات المسلحة المصرية.

أوضح “موسى” خلال حلقة اليوم، الثلاثاء، من برنامج “على مسئوليتي”، الذي يقدمه عبر شاشة “صدى البلد”، أن الإعلان يحتوي على إهانة للجيش المصري، حيث جاء فيه أن حلم كل شاب هو الإعفاء من الخدمة العسكرية، واصفا ذلك الإعلان بـ”الحقير”.

تسائل مقدم “على مسئوليتي” عن المبرر لهذا الإعلان، قائلًا: “عاوز مبرر عن الإعلان ده بالطريقة السافلة دي، إيه الفرق بينك وبين الإخوان والإرهابيين”.

أضاف أيضًا أن هذا الإعلان يتوجب التحقيق مع الشركة، مؤكدًا أن الوطنية أن تقف مع الجيش، وليس الفرار منه، كما ناشد “موسى” المواطنين بضرورة مقاطعة هذه الشركة لحين اعتذارها، وتقدم للشعب سببً واحدًا عن هذا الفعل المشين، على حد وصفه.

يذكر أن “بيريل” قد نشرت إعلان عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ذكرت فيه أن حلم كل فرد هو الإعفاء من الخدمة العسكرية, مما أثار ردود فعل وتعليقات متباينة، جاء معظمها مهاجمًا للشركة، وبعد كم التعليقات السلبية، والهجوم الذي طال الشركة اضطرت “بيريل” لمسح الإعلان من على الصفحة الرسمية على الفيس بوك.