القوات المسلحة: مقتل 19 تكفيريًا بشمال سيناء - E3lam.Com

أصدرت القوات المسلحة، مساء اليوم الإثنين، بيانًا رسميًا، للكشف عن نتائج العمليات العسكرية الذي يشنها الجيش على معاقل التكفيرين في سيناء.

قال العميد محمد سمير، المتحدث الرسمي للقوات المسلحة، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،:”لليوم الثالث على التوالي تستمر قواتنا المسلحة في مطاردة العناصر الإرهابية لتدمير أماكن تمركزهم والقضاء عليهم حفاظاً على سلامة الوطن وتحقيق الأمن للمواطنين”، مضيفةً:”  قامت جنودنا مع آذان فجر اليوم الإثنين وفى تنسيق متكامل مع الأجهزة الأمنية المعنية ومعلومات دقيقة وموقوتة أقلعت طائراتنا من قواعدها القريبة من شمال سيناء تستهدف مباغتة ملاجئ اختباء العناصر التكفيرية لتدميرها”.

أشار سمير، إلى أن الجنود استطاعوا تدمير (31) ملجأ ومخزن للعناصر التكفيرية كما قامت عناصر المدفعية بالتعامل مع عدد آخر من الأهداف وفى تعاون وثيق مع القوات البرية والوحدات الخاصة تم مداهمة مجموعات آخري من البؤر تستخدمها تلك العناصر”، لافتة إلى أن هذه العمليات أسفرت عن مقتل عدد (19) فرد تكفيري وتدمير عدد (3) عربة أنواع بالإضافة إلى عدد (3) دراجة نارية وعدد (8) عبوة ناسفة كانت معدة لاستهداف قواتنا.

أوضح المتحدث العسكري، أنه استشهد مقاتل مصري خلال هذه العمليات التي شُنت اليوم، مؤكدًا على أن:” سلامة الوطن ووحدة أراضيه حجر زاوية يبذل من أجله كل غال ونفيس مهما كلفنا ذلك من تضحيات” .

 

%d8%a8%d8%a7%d9%82%d8%b3%d9%81