ساويرس مهاجمًا البرادعي: مستفز - E3lam.Com

شن المهندس نجيب ساويرس، مؤسس حزب المصريين الأحرار، اليوم الإثنين، هجومًا حادًا على الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق للشئون الخارجية، وذلك على خلفية التدوينة التي نشرها عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، في أعقاب الهجوم الذي استهدف كمين “زقدان”، الجمعة الماضية، وذلك خلال تصريحاته لـ”المصري اليوم”.

قال ساويرس، :”فؤجئت بهذه التغريدة، فكيف يساوى الرجل بين الإرهابي والجندي البطل الذي يدافع عن الأرض”.، مضيفًا:” هذا يزيد من قناعتي كيف اخطأت في يوم من الأيام بقبولي أن يكون البرادعي جزء من المنظومة السياسية بعد اندلاع ثورة 25 يناير ووقت حكم الجماعة الإرهابية”.

وتابع :”البرادعي رجل ياخد خطوة ويرجع اثنين ورا، ومتردد دائما، ومستفز، ولا يدرك الحقائق، يساوى بين بطل وارهابي، هل هذا متصور؟، وهو دائما فاتح خط مع الاخوان مثل الامريكان، وطالبني في احد اللقاءات بالامتناع عن اتخاذ مواقف حادة مع الاخوان وقال لي( احنا لازم نتعامل معاهم)، وهو ما رفضته وقلت له ( لن اتعامل مع هذه الجماعة ابدا)” .

كان النائب السابق لرئيس الجمهورية، قال في تغريدة، عقب الهجوم الإهاربي في سيناء:” رحم الله كل نفس ذهبت لخالقها.. هل من عاقل يخرجنا من ظلام الكراهية والعنف المتبادل إلى نور التسامح والعيش المشترك، درءً لحريق لا يبقى ولا يذر؟”.