خالد الغندور: ولادي أهلاوية! - E3lam.Com

صرح الإعلامي ولاعب الزمالك الأسبق خالد الغندور، بأن أولاده وزوجته يشجعون النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن أولاده استقبلوا هزيمة الأبيض من فريق صن داونز الجنوب إفريقي، أمس، بفرحة كبيرة، بينما زوجته كانت حزينة.

وأضاف “الغندور” في حلقة اليوم الأحد من برنامجه “الكرة في ملعبك”، المذاع عبر راديو “شعبي إف إم”، أنه سأل أولاده عن سبب فرحتهم بهزيمة الزمالك، فأجابوا قائلين إنه في حالة فوز الزمالك كانوا سيتعرضون لحالة من الشماتة من أصدقائهم الذين يشجعون الأبيض.

وطالب “الغندور” جماهير الأبيض والأحمر بالابتعاد عن التعصب الكروي وحالة الشماتة والعداء التي يخلقها مشجعي كل فريق، في حال خوض خصمه مباراة هامة خارج بلده، منوهًا إلى أن الفريق في هذه الحالة يحمل اسم مصر وليس اسم النادي الذي يلعب من أجله.

جدير بالذكر أن الزمالك تلقى هزيمة ثقيلة، أمس، من فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بعد أن أحرز الأخير ثلاثة أهداف في شباك الزمالك، دون أن يتمكن الفريق الأبيض من إحراز أي هدف، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ستاد لوكاس موريبى، فى ذهاب نهائي دورى أبطال إفريقيا.

وأحرز انتوني لافور لاعب صن داونز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، ثم أحرز لانجرمان هدف فريقه الثاني من كرة عرضية، في ذات الشوط، أما الهدف الثالث فجاء عن طريق “نيران صديقة” بعد أن أحرز إسلام جمال هدفًا بالخطأ في مرمى الزمالك، مع أول دقيقة في الشوط الثاني من المباراة.