خبر

نهاوند سري تهاجم مواقع إخبارية

أحمد حسين صوان

أعربت الإعلامية نهاوند سري، عن استياءها من تناول بعض المواقع الإخبارية لخبر يحمل عنوان “مسئولة مصرية تؤكد: كل من قضى عطلته في شرم الشيخ أو طابا أكل لحوم حمير”، موضحة أنه حال قراءة تفاصيل الخبر لا وجود لشرم الشيخ أو طابا بين السطور.

هاجمت “سري” خلال برنامجها “صباح ON” المُذاع على “ONTV” لايف، اليوم الأحد، المواقع الإخبارية التي نشرت الخبر بتلك العنوان، موضحة أنهم يريدون بذلك “الترافيك” فقط وحدوث حالة من البلبلة، لأن هذا الخبر تم تداوله على نطاق عدد من الدول العربية، الأمر الذي يؤدي إلى تراجع السياحة مجددًا خاصة في تلك الفترة الحالية التي تشهد تحسنًا ملحوظًا.

أشارت إلى أن أحد أصدقاءها نشر الخبر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مساء أمس، وأعرب متابعيه عن قلقهم من تناول الطعام حال قضاء عطلتهم في المدن السياحية في مصر، مؤكدة أنها ستعمل على إعداد قائمة بأسماء تلك المواقع كافة، ونشرها على الهواء.

طالبت نهاوند سري، بضرورة توخي الحذر عند كتابة الأخبار التي تتعلق بالوضع المصري، حتى لا يتم الدفع بها داخل دائرة الأزمات الدولية، لافتة إلى أن مقولة “الشعب متدين بطبعه” تخالف الواقع، حيث يفقد عدد من الموظفين ضميرهم، داخل مختلف القطاعات.

أضافت أنه من الضروري وجود رقابة على المطاعم وضبط اللحوم الفاسدة، حفاظًا على صحة المواطنين، حيث أن هؤلاء التجار الفاسدين يطالبون بالتقدم أسوة بالدولة الغربية، لكنهم يرتكبون تصرفات ضد التقدم، مضيفة أن شريحة كبرى من المواطنين يفقدون الثقة تجاه الأجهزة الرقابية حال إغلاقهم أحد المطاعم، بسبب أخبار الرشاوي التي يتم تداولها.

جدير بالذكر أن عدد من المواقع الإخبارية نشرت خبرًا الأسبوع الماضي، يفيد بأن الدكتورة البيطرية شيرين ذكي تقول أن كل من قضى عطلته في شرم الشيخ أو طابا أكل لحوم حمير.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock