مسئول الملف العسكري بالأهرام: قواتنا لا تقصف المدنيين - E3lam.Com

شروق مجدي

قالت مها سالم، مسئول الملف العسكري ببوابة الأهرام، إن شهدائنا الذين يضحوا من أجل الوطن هم تاج على رؤوسنا، وأننا يجب ألا نتهاون في الحصول على حقوقهم، وأخذ ثأرهم.

أضافت “مها” في مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح ON” ،الذي يذاع على “ON Live” ، أن القوات المسلحة لا تتهاون في دماء شهدائنا، وأنها حملت مسئولية حادث سيناء، لمن نفذ ومن آوى المنفذين، ومن ساهم في تنفيذ العملية.

أشارت “سالم”أننا لا نواجه قوات إرهابية داخلية فقط، بل نواجه تمويلات خارجية، وأضافت أن معلومات القوات المسلحة دائمًا ما تكون دقيقة بصورة عظيمة ولولا ذلك لكان تم قصف العديد من المدنيين أثناء العمليات التي تقوم بها، وهذا ماحدث في ليبيا، عندما قاموا بمهاجمة بؤرة مليئة بالمدنيين دون إحداث أي خسائر من الأرواح المدنية.

أكدت “مها” أن قواتنا دائمًا ما تكون مستعدة لتلك الهجمات الإرهابية وعلى علم دائم أن الحرب على الإرهاب ما زالت قائمة ولم تنتهي حتى الآن.

وجاء بيان القوات المسلحة اليوم، ليؤكد للشعب ثأرهم  من الذين تورطوا في قتل أبناء القوات المسلحة أمس، ولتأكيد ضرورة وقوف الشعب المصري بجانب قواتهم المسلحة، وجاء البيان ردًا على الحادث الإرهابي الذي وقع أمس وأدى إلى وقوع 12 شهيد وثمان مصابين.