اختفاء "واحد من الناس" على شاشة الحياة - E3lam.Com

لم يظهر الإعلامي عمرو الليثي اليوم من خلال برنامجه “واحد من الناس” الذي كان من المفترض أن يُذاع في العاشرة من مساء اليوم الخميس، على قناة “الحياة”، وذلك بالرغم من إعلان القناة عن استضافة الليثي كل من الفنان كريم عبد العزيز، والأب مكاري، إلا أن مشاهدي القناة فوجئوا بعرض فيلم 678 بلا من الحلقة.

القناة استبدلت حلقة اليوم من البرنامج بعرض فيلم “678” وليس بعرض حلقة قديمة ومعادة من البرنامج، وذلك عقب الحلقة التي قدمها الليثي أمس وأثارت جدلًا كبيرًا، حيث صوّر من داخل أحد الأسواق المصرية، وهناك تحدث سائق “توك توك”، عن أحوال مصر، وهو الفيديو الذي حقق نسب مشاهدة عالية.

يذكر أن الإعلامي عمرو الليثي قد قال في تصريح خاص لـ إعلام دوت أورج، إن فيديو سائق التوك توك تم تصويره بعفوية كاملة، مبديا استياءه، وتعجبه من الشائعات التي انتشرت عن أن الفيديو مجرد تمثيل.

أشار الليثي، إلى أن سائق التوك توك، هو الذي استوقف الكاميرا، وهذا واضح جدا، والدليل أنه كان هناك ركاب في التوك توك، إلى جانب بعض الأهالي الذين تجمعوا وتفاعلوا أثناء تصوير التقرير، مشددا على أن من يشاهد الفيديو كاملاً، سيتأكد من أنه ليس هناك أي اتفاق مسبق مع السائق.

كشف الإعلامي مقدم برنامج “واحد من الناس”، على فضائية “الحياة”، أنه بعد انتهاء تصوير التقرير مع السائق غادر المكان، دون أن يعلم اسمه، أو أي تفاصيل أخرى عنه، موضحا أن التقرير جاء ضمن فقرة أسبوعية تقدم كل “أربعاء” في البرنامج، بعنوان “الناس بتشتكي من إيه، ومن مين”.

كما أكد أن كان هناك الكثير من الشكاوى، والتصريحات من البسطاء، لكنها لم تأخذ نفس الحجم من الاهتمام، وهو ما أثار دهشته، موضحا أن الفقرة تم تصويرها في سوق الخضار بالسادس من أكتوبر، واستغرق التصوير أكثر من ساعة، لكن ما تم عرضه على الشاشة هو عشرون دقيقة فقط، لضيق وقت البرنامج.

أما فيما يتعلق بحذف الفيديو من على صفحته الخاصة على الفيس بوك، لفت إلى أن ذلك يتعلق بحقوق الملكية الأصلية لقناة الحياة، والدليل أن الفيديو أصبح فقط على الحساب الرسمي للقناة على اليوتيوب.