تفاصيل جديدة في أزمة رانيا بدوي ووزيرة الاستثمار

علم إعلام دوت أورج أن الإعلامية رانيا بدوي لم تفسخ تعاقدها مع قناة “ontv”، لأنها كانت غير متعاقدة مع القناة بالأساس، حيث أن جميع العاملين ببرنامج “كل يوم” متعاقدون مع وكالة “بروموميديا”، الوكيل الإعلاني لـ “ontv”، وهي المسئولة عن ذلك.

مصدر مقرب من كواليس ما جرى في “ontv”، أكد أن وزيرة الاستثمار داليا خورشيد، ترتبط بعلاقة ود واحترام مع المهندس أحمد أبو هشيمة، الذي اعتبر أن هجوم “بدوي” على الوزيرة يستوجب وقفها بهذا الشكل المفاجئ.

وأجرى “أبو هشيمة” خلال الفاصل الذي أعقب فقرة مهاجمة “بدوي” لوزيرة الاستثمار، اتصالًا بأديب ورانيا، وطلب من رانيا بدوي الاعتذار للوزيرة بعد العودة من الفاصل واحتواء الموقف، ولكن الإعلامية رفضت ذلك باعتبارها لم تخطئ ولم توجه كلمات خارجة للوزيرة، ولكنها أدت دورها الإعلامي في توجيه النقد في أول ظهور لها في “كل يوم”.

وبعد رفض رانيا بدوي الاعتذار لوزيرة الاستثمار، تدخلت “بروموميديا” لإنهاء الأزمة بالتراضي وعدم استمرار “رانيا” في البرنامج، إلا أن الأزمة اشتعلت مرة أخرى، بعد خروج بيان “ontv”، الذي تم فيه الاعتذار للوزيرة، وإعلان استبعاد رانيا بدوي.

المصدر أكد أيضًا أن الإعلامي عمرو أديب رفض قرار استبعاد زميلته رانيا بدوي، خاصة أنه احتفى بها في بداية حلقة أمس، واعتبر أن القرار مبالغ فيه، وهناك شكوك حول ما إذا كان “أديب” سيظهر في حلقة السبت المقبل في برنامج “كل يوم” أم لا.