نص تصريحات رانيا بدوي التي أغضبت وزيرة الاستثمار - E3lam.Com

بعدما أصدرت شبكة تليفزيون ONTV، بيانًا، اليوم، أعلنت من خلاله فسخ تعاقدها مع الإعلامية رانيا بدوي، بعد تقديمها أولى حلقات برنامج “كل يوم” مع الإعلامي عمرو أديب، أمس، وذلك بسبب مهاجمتها لوزيرة الاستثمار، داليا خورشيد، ينشر إعلام دوت أورج نص تصريحات الإعلامية التي أغضبت الوزيرة.

رانيا بدوي، هاجمت الدكتورة داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار، قائلة: “السيدة وزيرة الاستثمارة من أسوأ وزراء الاستثمار في مصر، وأقصد هنا سوء الإدارة وليس سوء الشخصية”.

وأضافت “بدوي” خلال تقديمها أول حلقة لها ببرنامج “كل يوم” مع الإعلامي عمرو أديب، عبر فضائية On E، أمس: “لم نسمع عن رحلات مكوكية للإستثمار في مصر، لا قرارات، لا تعديلات، ولا أحد يعرف اسمها”.

وانتقد الإعلامي مفيد فوزي تصريحات “بدوي” ضد الوزيرة، حيث أجرى مداخلة هاتفية مع الإعلامية، قائلًا: “عز عليا إنك تقولي عليها أنها أسوأ وزيرة مرت علينا، علشان تأخدي مصداقية لازم تأخدي بالك من فكرة الصياغة.. (أسوأ) كلمة كبيرة وقاسية وصادمة حتى لو كان فيها شئ من الصدق”.

وأضاف “فوزي”: “ده حكم قاطع بالإعدام على وزيرة، أعتقد أن مشاعرها ستكون مدمرة”، ليسأله عمرو أديب عن اسم الوزيرة، ولكنه تعرض لموقف محرج لأنه لم ينجح في تذكر اسمها.

وأوضح “فوزي” أنه لم يتواصل مع وزيرة الاستثمار من قبل، ولم يراها وجهًا لوجه، لافتاً إلى أنها غير قادرة على جذب الاستثمار الأجنبي، بسبب الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها الدولة، واضطراب سعر الدولار، الذي يشهد تغيرًا بشكل شبه يومي تقريبًا.