خبر

“أديب” عن رانيا بدوي : نجمة اليوم السادس

أحمد حسين صوان

أعلن الإعلامي عمرو أديب خلال برنامجه “كل يوم”، عن انضمام الإعلامية رانيا بدوي، لتشاركه في تقديم البرنامج، قائلًا “رانيا خبرة 15 عامًا في الإعلام”، موضحًا أنها ستظهر معه في يوم الخميس من كل أسبوع، حيث ستعمل على تقديم محتوى إعلامي مختلف ومتميز، مضيفاً “هي نجمة اليوم السادس”.

من جانبها، أعربت “بدوي” في حلقة اليوم، الأربعاء، من برنامج “كل يوم” المُذاع عبر فضائية On E، عن سعادتها لانضمامها للبرنامج، ومشاركة “أديب” مجددًا، بعد مغادرتهما “القاهرة اليوم”، مشيرة إلى أن أكثر خبر استطاع أن يجذب انتباهها اليوم، هو ارتفاع أسعار الذهب، قائلة سعر الجرام تخطى 600 جنيهًا، بعدما كان بـ500 جنيهًا الأسبوع الماضي.

أكدت “رانيا” أن الاقتصاد المصري يتعرض إلى مؤامرة من قِبل جماعة الإخوان المسلمين، وأنهم جزء من مسببات ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه، موضحة أن المستثمر لا سيما المصري يتجنب استثمار أمواله داخل الدولة، خوفًا من الاضطراب الذي يشهده سوق العملة.

أوضحت “بدوي”، أن فقدان طارق عامر محافظ البنك المركزي، السيطرة على عملة الدولار، جعل المستثمرين يواجهون صعوبات بالغة في توفير العملة، مشيرة إلى أن الدولة جيدة في الاستثمار الداخلى فقط، عن طريق أخذ أموال من الموازنة العامة واستثمارها في بعض المشروعات مثل المنشآت والطرق.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock