أحمد موسى لـ"إعلامي سعودي": أنت مالك؟ - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مواطن سعودي تواصل معه مساء أمس، ليعبر له عن حبه للدولة المصرية، وأن الشعب السعودي لن يرضى بـ”ركوع” مصر في أية لحظة، موضحًا أنه تلقى رسائل عديدة من بعض مواطني الدول الخليجية يؤكدون فيها على حبهم للدولة.

أشار “موسى” خلال برنامجه “على مسئوليتي” المُذاع على فضائية “صدى البلد”، اليوم الأربعاء، إلى أن السفير السعودي أحمد القطان، غادر القاهرة صباح اليوم، لقضاء إجازة قصيرة في المملكة، مؤكدًا أنه يسافر من حين لآخر إلى السعودية، نافيًا مغادرته لأسباب سياسية.

نفي مقدم “على مسئوليتي” ما تردد بقيام الأجهزة الأمنية بإزالة الحواجز الخرسانية، الموجودة أمام السفارة السعودية في الجيزة، مؤكدًا أنه لا يوجد حواجز من الأساس، لافتًا إلى أن عشرات المدونين السعوديين، تناولوا في كتاباتهم قيمة العلاقات السعودية المصرية المثمرة على مدار السنوات الماضية، مهاجمًا الكاتب السعودي جمال خاشقجي بعد أن انتقد السياسات المصرية، قائلًا: “أنت مالك؟”.

أشاد “موسى” بمقال الكاتب السعودي سعد الموسى الذي كتب مقال “كي لا نخسر مصر” في جريدة الوطن السعودية، صباح اليوم، قائلًا: “ده مواطن يعرف قيمة مصر”، لافتًا إلى أن الكاتب “علاء محضر” أوضح مكانة مصر أيضًا في مقال له بعنوان “مصر.. ليست صدفة” نشر في شهر أغسطس الماضي.

تابع أن هناك تنظيمات تسعى لتشويه العلاقات بين مصر والسعودية، عن طريق استغلال بعض القنوات الفضائية التابعة لهم، موضحًا أن العلاقات بين الشعبين ستظل قوية ومستمرة.