معز مسعود يشارك في القمة العالمية للاقتصاد الإسلامي - E3lam.Com

يلبي معز مسعود الباحث في قسم الإلهيات بجامعة كمبريدج دعوة مؤسسة طومسون رويترز، للمشاركة في القمة العالمية للاقتصاد الإسلامي والمزمع انعقادها في دبي برعاية سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس الوزراء حاكم دبي، والمقرر عقدها يومي 11 و 12 أكتوبر الجاري، ويشارك فيها العديد من رموز الاقتصاد الإسلامي ورواد الأعمال، وتلقي كلمته الافتتاحية رئيسة جمهورية موريشيوس.

وتحاور الإعلامية براندي سكوت، معز مسعود في جلسته الخاصة والحصرية (حوار مع) يوم الأربعاء المقبل، وهي الجلسة التي شهدت استضافة العديد من رموز العالم الإسلامي في الدورات السابقة وعلى رأسهم البنجلاديشي محمد يونس صاحب تجربة بنك جرامين والحائز على جائزة نوبل للسلام.

ومن المنتظر أن يتطرق مسعود في حواره إلى رحلته ورسالته التي قدمها من خلال العديد من أعماله، كما سيتناول الحوار الحصري نظرته المستقبلية للإسلام في العالم.

يذكر أن موقع the muslim 500 ، التابع لمركز الدراسات الاستراتيجية الملكي الإسلامي في الأردن، اختار مسعود ضمن أكثر 50 شخصية إسلامية مؤثرة في العالم، في القائمة التي ضمت العديد من رموز وقادة العالم الإسلامي والتي تصدرها فضيلة الإمام الأكبر د.أحمد الطيب شيخ الأزهر.