خبر

أحمد النجار يرد على جمال عيد.. هجوم من أجل التمويل!!

إعلام.أورج

رد رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام أحمد النجار على الاتهامات التي طالته في بيانات الشبكة العربية لحقوق الإنسان التي يديرها الحقوقي جمال عيد، بسبب مواقفه من العاملين في المؤسسة التي تولى مجلس إدارتها قبل شهور.

وكتب النجار في تدوينة له عبر “فيسبوك” قائلًا: “أحد المراكز الحقوقية يفتعل قضية ربما تفيده في استقطاب المزيد من التمويل، بأن ينشر أنني أحارب حرية الرأي وأعاقب الصحفيين عليها”.

وأضاف “الحقيقة أن من عوقبا كان أحدهما قد تم توجيه الاتهام إليه من زملائه بتزوير توقيعاتهم ورفض المثول أمام الشئون القانونية بعد إعلامه بكل الوسائل، وهو ما يعني اعترافه بالاتهامات طبقا للوائح، وبالتالي عوقب عن تلك الاتهامات المتعلقة بقضية تخصه مع زملائه ولا علاقة لي بها من قريب أو بعيد”.

واستطرد قائلًا: “أما الثاني فلأنه صغير فقط لم أتوجه للقضاء بملف تجاوزاته في حقي والتي لا علاقة لها بحرية الرأي المكفول للجميع، بل تدخل ضمن السب والقذف الذي قد يستوجب عقوبات قضائية قاسية، وتمت إحالته للشئون القانونية التي عاقبته بما يوجبه القانون واللائحة مع مراعاة صغر سنه كعامل للرأفة به”.

واختتم تدوينته قائلً: “الأمر لا يتعلق بحرية الرأي بل بالسب والقذف، ومن يريد استنهاض التمويل عليه أن يبتعد عن الزج باسمي في قضايا مفتعلة لتحقيق هذا الغرض، التوقيت كاشف أيضًا”.

اقرأ أيضًا:

 ‫بيان حقوقي يصف رئيس مؤسسة الأهرام بالمدافع السابق عن الحريات‬‎

‫ضجة بسبب مقال أحمد السيد النجار عن شيماء الصباغ‬‎

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر فيس بوك من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock