قصة أول دور صامت لحمدي الميرغني - E3lam.Com

في حلقة خاصة عن استقبال العام الجامعي الجديد تعيد الإعلامية منى الشاذلي ذكريات عدد من نجوم المجتمع مع “سنة أولى جامعة” وذلك في التاسعة من مساء الجمعة المقبلة على فضائية cbc.

وتروي النائبة وبطلة مصر في السباحة رانيا علواني تفاصيل دخولها كلية الطب ودراستها بين جامعات مصر والجامعات الأمريكية، وكذلك تتحدث الفنانة الشابة سهر الصايغ عن دراستها لطب الأسنان وكواليس ممارستها للمهنة تماشيًا مع أعمالها الفنية.

و تستضيف “الشاذلي” الفنان الشاب حمدي الميرغني  نجم مسرح مصر، الذي تمكن من  إضحاك الجمهور من خلال حكايات طريفة في تواجده بالقاهرة قادمًا من السويس، بدءً من ذكرياته مع ركوب الأتوبيس وليس انتهاء بصدفة انضمامه لفريق التمثيل، وقصة أول دور صامت شارك فيه لمسرحية من إخراج الفنان سامح حسين.

ويحل عدد كبير من طلاب الجامعات الجدد ضيوفًا ضمن جمهور البرنامج  بينهم أوائل الثانوية، ليقصوا كواليس أول يوم لهم داخل الحرم الجامعي بعد أزمات تعرضوا لها بسبب التسريبات.

أما الكاتب الصحفي عمار علي حسن فقد سرد حكاية عمله ضمن طائفة المعمار وهو لا يزل طالبًا في سنواته الجامعية الأولى، وأوصى الطلاب بضرورة تحصيل العلم باستغلال التكنولوجيا المتاحة والتطور المذهل.