تحذير السيسي للقوات المسلحة في اجتماع اليوم - E3lam.Com

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء، بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة بكامل أعضائه، وذلك في إطار احتفالات الدولة بالذكرى الثالثة والأربعين لحرب أكتوبر.

نرشح لك-حنان ترك تكشف سبب متابعتها لمحمد رمضان

نرشح لك-حنان ترك تتراجع عن الاعتزال

وحضر الاجتماع كل من الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وكافة أعضاء المجلس.

ووجه الرئيس باستمرار العمل بأقصى درجات الحذر واليقظة والاستعداد القتالي بالنظر إلى دقة الأوضاع الإقليمية، مشيدًا بما يتم بذله من جهود كبيرة من أجل حماية حدود مصر من مختلف التهديدات الإقليمية القائمة.

واستعرض المجلس عددًا من الملفات الإقليمية، وكذلك تطورات العمليات العسكرية ومجمل الأوضاع في ليبيا واليمن وسوريا. وفي هذا الصدد، أكد الرئيس أن مصر ستواصل العمل على تحقيق وحدة الصف العربي والوقوف إلى جانب أشقائها من الدول العربية.

وتم خلال الاجتماع اِستعراض آخر المستجدات على صعيد تطور الأوضاع الأمنية الداخلية على مختلف الاتجاهات والمحاور الاستراتيجية، حيث أطلع السيسي على تقرير حول الإجراءات التي تقوم بها القوات المسلحة من أجل تطهير سيناء من العناصر الإرهابية وترسيخ الأمن والاستقرار فيها.

كما أطلع الرئيس على التدابير التي تقوم بها القوات المسلحة على صعيد تأمين الحدود وإحكام السيطرة عليها من أجل منع تسلل الأفراد أو البضائع عبرها.

وأشاد السيسي خلال الاجتماع بجهود رجال القوات المسلحة في التصدي للعمليات الإرهابية في جميع أنحاء مصر بالتعاون مع أشقائهم من جهاز الشرطة، وما يبذلونه من تضحيات فداءً للوطن وتحقيقاً لأمن الشعب المصري.