"يحدث في مصر" يستقبل أبطال البارالمبية بالورود - E3lam.Com

استقبل فريق عمل برنامج “يحدث في مصر” أبطال البارلمبية في أول ظهور لهم بعد العودة من البرازيل؛ بالورود، وذلك في الحلقة التي عُرضت مساء اليوم، الأحد عبر شاشة MBC مصر.

وعلق الإعلامي شريف عامر مقدم البرنامج، في بداية الحلقة: “أنا بكلمكم وأنا في حضرة الأبطال وده بيخلينا نحس بأشياء مختلفة جدًا”، مُعربًا عن فخره باستضافته لهم في برنامجه.

أضاف مقدم “يحدث في مصر”: “احنا النهاردة بنكرم أبطالنا في أول ظهور تلفزيوني ليهم جميعًا، وده شرف لي أنه بيحصل في برنامجي، وزيّ ما كرمنا أبطال الأوليمبية بنكرم أبطال البارلمية، وهو اعتراف بالشكر لهم أكثر منه تكريم، سواء للأبطال أو من وقفوا ورائهم”.

في نفس السياق، أشاد منصور، بالإنجاز الذي حققه أبطال المنتخب البارالمبي المصري بالبرازيل، مؤكدًا أنهم نماذج مشرفة جدا للمصري الذي نجح في الانتصار على التحدي الذي واجهه.

وأضاف في مداخلة هاتفية للبرنامج: “هؤلاء الشباب رفعوا اسم مصر عاليا في محفل دولي كبير بنتائج طيبة”، مطالبًا وزير الشباب والرياضة بمساواة أبطال البارالمبية بأبطال الأولمبياد في مكافآت الفوز، مُشددًا على ضرورة دعم المواهب والمتميزين؛ لكي تعطي الدولة للشباب أمل في تحسين أوضاعهم.

أبدى رئيس الجمهورية السابق، سعادته بمشاركته في احتفال mbc مصر بأبطال البارالمبية قائلا: “سعيد جدا بمشاركتي في هذا التكريم الذي يجمع أبطال استطاعوا أن يجعلونا نشعر بالفخر بعد النتائج المشرفة التي حققوها”