خلل في الصوت على صفحة برنامج عمرو أديب - E3lam.Com

إسلام وهبان

انتقلت مشكلة الصوت خلال بث حلقة السبت، من برنامج “كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب من شاشة “ON E”، إلى الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكذلك صفحة القناة على موقع “اليوتيوب”.

نشرت صفحة البرنامج فيديوهات يظهر فيها خلل في الصوت بوضوح، ومن أبرز تلك الفيديوهات، فيديو بعنوان “مصر فيها حاجة حلوة إسرائيل فيها إيه؟”، وآخر بعنوان “إوعى تسمع كلام المراهقين يا ريس”، بينما اختلف المتابعون حول تأكيد وجود هذا الخلل في الصوت، حيث أشار البعض إلى أن هذا الخلل يظهر بوضوح من خلال الاستماع إلى الفيديو عن طريق الهواتف المحمولة.

جدير بالذكر أن القناة قد طلبت من المشاهدين ضبط أجهزة الريسيفر إلى خاصية “stereo”، لضمان سماع الصوت بصورة صحيحة.

كان “أديب” قد قال في بداية حلقته إنه سعيد بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي لم يحضر جنازة الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز، وأنه استمع إلى صوت الشعب في هذا الموضوع، موضحاً أن هناك موضوعات يجب ألا يستمع الرئيس فيها لصوت الشعب، مثل من يطالبوه بمد فترة الرئاسة لـ 6 أو 10 سنوات، قائلاً: “إوعى ياريس تسمع كلام الشعب إذا كان كده لازم تلتزم بالدستور والقانون”.

وهاجم “أديب” الإخوان الذين زوروا صورة لوزير الخارجية سامح شكري، لافتاً إلى أن الإخوان فاشلون في الفوتوشوب وفي كل ما له علاقه بالفن، وبالنسبة للأوضاع الاقتصادية، أضاف “الشعب غريب.. يقولك مش لاقيين سكر طب ايه يعني مفيش سكر، هنحلها.. الوضع زي الزفت لكن الرئيس عايز يبث الأمل، ومفيش فلوس ومفيش سياحة لكن لازم نحل الأزمات”.