خبر

تامر أمين: مش بعرف أشوف بلاط مطار دبي من الزحمة

أعرب الإعلامي تامر أمين عن سعادته، على خلفية استعداد مطار شرم الشيخ الدولي، لاستقبال فوج سياحي ألماني، مساء اليوم، موضحًا أن ذلك المطار يتمتع بإمكانيات متطورة، وتصميمات جيدة، بالإضافة إلى مساحته وإضاءته، لكنه يعاني من حالة ركود نظرًا لتراجع السياحة، خلال الفترة الأخيرة.

أشار “أمين”، خلال برنامجه “الحياة اليوم”، المُذاع على فضائية “الحياة”، اليوم، السبت، إلى أن مطار دبي، يشهد ازدحامًا كبيرًا، قائلًا: “مش بنعرف نشوف بلاط المطار من كثرة الزحمة”، لافتًا إلى أن رحلات الطيران تقلع وتهبط من وإلى مطار دبي، بواقع 30 ثانية، لكل رحلة، حيث حصل على ثاني أفضل مطار بالعالم، من حيث عدد الرحلات.

كان شريف فتحي، وزير الطيران المدني، تفقد مطار شرم الشيخ، صباح اليوم، للوقوف على آخر الاستعدادات لاستقبال فوج سياحي ألماني، مساء اليوم، حيث أكد على ضرورة البحث على استراتيجيات أمنية جديدة، في التعامل مع العمل الأمني في المطارات، بالإضافة إلى تكليف أفراد شركة “فالكون” للخدمات الأمنية، لتأمين المطارات.

في سياق متصل، تعجب مقدّم برنامج “الحياة اليوم”، من أسباب اختيار شركة “فالكون” لتأمين المطارات، قائلًا: “اشمعنى كل حاجة فالكون”، مشيرًا إلى أنه تم إسناد العديد من التكليفات إلى “فالكون”، خلال الفترة الأخيرة، مثل تأمين مباريات كرة القدم، والجامعات.

طالب وزارة الداخلية، إصدار بيان، توضح فيه دورها الأمني، الحقيقي، خاصة بعد إسناد تأمين الجامعات والمطارات، والمباريات لـ”فالكون”، مبديًا عدم اعتراضة على إسناد التأمينات إلى تلك الشركة، طالما تقوم بدور أمني على مستى عال، دون تقصير أو إهمال.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock