خبر

“أمين” عن فبركة صورة “شكري” في جنازة بيريز : إرهاب

أحمد حسين صوان

أشاد الإعلامي تامر أمين بعدم مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في تشييع جثمان الرئيس الإسرائيلي الأسبق، شمعون بيريز موضحًا أن سامح شكري وزير الخارجية كان متضررًا ومتأففًا ومغصوبًا على سفره إلى إسرائيل، لحضور مراسم التشييع، مشيرًا إلى أن ذلك وقع وفقًا لبروتوكولات سياسية.

هاجم “أمين” خلال برنامجه “الحياة اليوم”، المُذاع على فضائية “الحياة”، اليوم، السبت، بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين زيفوا صورة وزير الخارجية، ظهر فيها منحنيًا على نعش “بيريز”،  مؤكدًا أنهم يمارسون عمليات إرهابية بطريقة غير مباشرة، من أجل بث اليأس في المصريين.

أضاف أمين أنهم يريدون أيضًا إضعاف الثقة بين الشعب والرئيس، والجيش، وتوصيل رسالة للمصريين، مفاداها بأن الرئيس وحكومته، خونة وعملاء، بالإضافة إلى سعيهم لسقوط الدولة المصرية، مشيرًا إلى أن تلك الأفعال هي إرهاب حقيقي، لا يقل أهمية عن جرائم القتل والاغتيالات.

أوضح أن سامح شكري، له العديد من المواقف الوطنية التي اتخذها في مواجهة الدولة المعادية لمصر، مشيرًا إلى أن شكري أطاح بميكروفون قناة الجزيرة، أكثر من مرة، ولم يصافح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مشيرًا إلى أن تلك المواقف تؤكد على عدم حزن “شكري” على شيمون بيريز.

في سياق آخر، هنأ “أمين”، الشعوب العربية، المسلمين والمسيحين، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، مضيفًا أنه إذا كان الرسول صل الله عليه وسلم، ما زال على قيد الحياة حتى الآن، لن يكون راضيًا عن العالم الإسلامي حاليًا، حيث أن الكثير يمارسون الدين بطريقة خاطئة.

تابع أن الكثير من المسلمين، يصلون ويصومون، لكن لا يوجد تسامح ورحمة، وعدم الاتقان في العمل، والبحث عن أساليب التقدم وإعمار الأرض، مشيرًا إلى أنهم يهتمون فقط بالصلاة والصوم، وتقصير الجلباب، دون تطبيق كلام الله ورسوله

14509400_1061534603960462_1230110389_n

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock