موسى: الإقبال على أفلام العيد دليل على الأمن والأمان - E3lam.Com

وليد سمير

عرض الإعلامي أحمد موسى صورًا يظهر فيها الإقبال الكبير من المصريين على دور السينما، لحضور الأفلام في احتفالات عيد الأضحى المبارك.

ذكر “موسى” خلال حلقة اليوم، الأحد، من برنامجه “على مسئوليتي” الذي يُبث على قناة “صدى البلد”، أن تلك الصور دليل على وجود الأمن والأمان داخل مصر، قائلًا: “يسوى إيه الأمن اللي احنا فيه؟، فاكرين من كام سنة، لما كنا بنخاف نمشي في الشوارع، كان فيه قطاعين طرق ومجرمين وإرهابيين وبلطجية، لكن دلوقتي زي ما انتم شايفين، الأمن والأمان موجود في كل مكان في الدولة”.

في سياق آخر علق مقدم برنامج “على مسئوليتي” على القضية المثارة حول إتهام الولايات المتحدة الأمريكية بفساد الفراولة المصدرة لها من مصر، مشيرًا إلى أنها مؤامرة من أمريكا على مصر، لأن السلطات المصرية رفضت منذ قريب استلام شحنة كبيرة جدًا من القمح الأمريكي.

وسخر موسى من ذلك، قائلًا: “أمريكا بتقول إن الفراولة المصرية بتجيب إلتهاب كبد وبائي، عشان محل عصير قصب في واشنطن بتاع الحاج أحمد، كان بيشرب عنده واحد عصير فراولة، فقال إيه جاله التهاب كبد وبائي من الفراولة المصرية، هي أمريكا برضه اللي بتكشف عن كل حاجة، هتسيب فراولة فاسدة تدخل دولتها أصلا!”.

كما اوضح أنه نتيجة للأكاذيب التي نشرتها الولايات المتحدة عن الفراولة المصرية، حذرت المملكة الأردنية ودولة الإمارات من الفراولة التي تستوردها من مصر.