سؤال منى زكي لـ أحمد حلمي عبر تويتر - E3lam.Com

داعبت الفنانة منى زكي زوجها الفنان أحمد حلمي من خلال توجيهها سؤالًا له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أثناء تواصله مع جمهوره “لايف” عبر “هاشتاج” #AskHelmy.

وسألت منى، زوجها قائلة: “أخبار الأكل إيه؟”، ليرد “حلمي” من خلال مقطع فيديو قصير عبر حسابه الموثق الذي يضم أكثر من مليوني متابع؛ ساخرًا: “انتي اللي بتسأليني أخبار الأكل إيه!.. الكنبة اللي نمت عليها بعد ما كلت تشهد”، مُضيفًا: “الأكل كان رهيب ونمت وقمت وكلت ونمت تاني”.

جدير بالذكر أن الفنانة منى زكي أعلنت مؤخرًا أنها تنتظر مولودها الثالث، وكانت منى قد شاركت مؤخرًا في مسلسل “أفراح القبة” الذي عُرض في رمضان الماضي، وشارك فيه عدد كبير من النجوم والنجمات أبرزهم إياد نصار، صبا مبارك، دينا الشربيني، سوسن بدر، كندة علوش، جمال سليمان، صابرين، صبري فواز، رانيا يوسف، أحمد السعدني، سيد رجب، محمد الشرنوبي، وإخراج محمد ياسين.

أما الفنان أحمد حلمي يُشارك في عيد الأضحى بفيلم “لف ودوران” بعد غياب عامين، منذ أخر أفلامه “صنع في مصر” عام 2014، ويشاركه فيه البطولة كل من دنيا سمير غانم، وبيومي فؤاد، وصابرين، وميمي جمال، وجميلة عوض، وإنعام سالوسة، وتأليف منة فوزي، وإخراج خالد مرعي.

تدور قصة الفيلم في إطار الكوميديا السوداء عن دور المرأة المصرية، وحول العلاقات الاجتماعية بين الناس، من خلال شخص يعمل كمرشد سياحي، ويتعرض لعدد من المواقف، والمفارقات الكوميدية.

يعد “لف ودوران” هو التعاون الثاني بين كل من “حلمي ودنيا” بعد فيلم “إكس لارج” الذي أُنتج عام 2011، وشارك فيه عدد من النجوم أبرزهم إيمي سمير غانم وياسمين رئيس ومحمد شاهين.