مساعد وزير الداخلية يستقبل وفدًا من "ميدياتوبيا" - E3lam.Com

استقبل اللواء طارق عطية مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، أمس السبت، وفداً من مؤسسة “ميدياتوبيا” لشباب الإعلاميين، لعرض وتنسيق المتطلبات والاحتياجات الأمنية لمعسكرهم القادم في كنج مريوط خلال الفترة من ١٧ إلى ٢١ سبتمبر، وقال الدكتور محمد سعيد محفوظ رئيس المؤسسة إن هذا اللقاء يأتي من منطلق حرص “ميدياتوبيا” على سلامة روادها، وتوفير سبل الحماية لمعسكراتها خلال السفر والتدريب.

ضمّ الوفد رحاب اسماعيل، خريجة إعلام القاهرة ٢٠١٦ بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف وقائدة المعسكر، وأسماء يسري، طالبة إعلام بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ومحمد شهود صحفي بقناة النهار، وكريم بيبرس، خريج إعلام بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

استمع مساعد الوزير إلى شباب ميدياتوبيا، وأثنى على الفكرة، وأبدى استعداده لتلبية كافة الاحتياجات الأمنية، التي تضمن سلامة المتدربين، وعدم تعرضهم لأي مضايقات أو معوّقات أثناء قيامهم بالتصوير في الشوارع بغرض التدريب.

“ميدياتوبيا” هي مبادرة شبابية تهدف إلى بناء جيل جديد من الإعلاميين الملتزمين أخلاقيًا والمؤمنين بالقيم والمبادئ السامية للمهنة، أسسها الدكتور محمد سعيد محفوظ فى فبراير 2014.